ميساء عبد الهادي في رمضان

دراما

من المنتظر أن تطل الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي، على جمهورها العربي، من خلال مسلسل كوميدي أردني جديد، يحمل عنوان الحب الحب، والذي سيتم عرضه في رمضان، على قناة رؤيا. ويضم هذا العمل، إلى جانب النجمة الفلسطينية، مجموعة من الأسماء الفنية البارزة، من بينهم: رجائي قواس، عدي خليفة، نديم المصري، وآخرون.. وهو عمل من إخراج محمد الحشكي.

وتدور أحداث مسلسل الحب الحب، وهو من فئة الأعمال الدرامية التي تعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة، حول شخصيتين رئيسيتين، هما جمال وياسمينا، اللذان يسعيان، طوال حلقات العمل، للعثور على نصفيهما الثاني، كل على حدة، حيث يواجهان العديد من المواقف الكوميدية، في سبيل الوصول إلى مبتغاهما، إلى أن تحصل المفاجأة المنتظرة، بلقائهما ووقوعهما أسيري الحب، في آخر المطاف.

وكانت الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي قد تألقت، مؤخرا، بأدائها المتميز، في فيلم المختارون، لمخرجه علي ف. مصطفى، والذي ينتمي لفئة الخيال العلمي، في بادرة فنية مهمة، تسعى إلى التشجيع على إنتاج أفلام عربية، تنتمي لهذا النوع من السينما. كما لقي فيلمها 3000 ليلة، لمخرجته ومؤلفته مي المصري، العديد من التقديرات والجوائز، وحاز على إعجاب النقاد، بعد أن شارك بمجموعة كبيرة من المهرجانات الدولية، وهو العمل الذي لعبت فيه ميساء  دور ليال، الفتاة الفلسطينية المعتقلة بإحدى السجون الإسرائيلية، بعد تلفيق تهمة لها من قبل سلطات الإحتلال، حيث يصور الفيلم، معاناتها اليومية للتأقلم مع وضعها الجديد، خصوصا بعد إنجابها لوليدها، خلف أسوار السجن.

تعليقات (0)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.