منى زكي في عمل سينمائي جديد

سينما

ينتظر أن تشارك الممثلة المصرية منى زكي بفيلم سينمائي جديد، يحمل عنوان القاهرة مكة، حيث وقع إختيار السيناريست محمد رجاء عليها، كمرشحة أولى لبطولته، فيما لا يزال البحث جاريا عن باقي أفراد طاقم العمل، خاصة وأن المشروع مازال في مراحل تحضيره الأولى.

وحسب تصريحات السيناريست محمد رجاء، فان فيلم القاهرة مكة، كان قد حصل على جائزة ساويرس الثقافية، في دورتها العاشرة، سنة 2015، وتحديدا الجائزة المتعلقة بشباب الكتاب، لكن أجل تصوير العمل، لظروف معينة، عامين بعد التتويج، ليتم الشروع فعليا في التحضير له، هذه السنة.

وإذا ما تأكدت مشاركة الفنانة منى زكي، فسيكون هذا الفيلم بمثابة عودة أخرى إلى عالم الفن السابع، بعد آخر أفلامها من 30 سنة، الذي أنتج سنة 2016، وجمعها مرة أخرى برفيق دربها السينمائي، أحمد السقا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من النجوم المصريين، نذكر منهم: شريف منير، صلاح عبد الله، ميرفت أمين، نور، محمود الجندي، أحمد فؤاد سليم، وآخرون، وهو عمل من إخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر.

وفي سياق آخر، ظهرت الفنانة منى زكي في إعلان توعوي، لفائدة مستشفى 500 500، لعلاج السرطان، بمشاركة فنانين من العالم العربي، بهدف الحث على التبرع لصالح مرضى السرطان، حيث يصور الإعلان هؤلاء الفنانين، وهم يستمتعون بأوقاتهم، رفقة مجموعة من الأطفال الصغار.

تعليقات (0)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.