كريم عبد العزيز إلى السينما مجددا

سينما

يستعد الممثل المصري، كريم عبد العزيز، هذه الأيام، لدخول غمار تجربة فنية جديدة، هي عبارة عن فيلم سينمائي، يحمل بشكل مبدئي عنوان، نادي الرجال السري، ويتعاون من خلاله مع الكاتب أيمن وتار، والمخرج خالد مرعي، فيما يسهر على إنتاج هذا العمل، شركة أوسكار، لمالكها، المنتج وائل عبد الله. هذا ولايزال البحث جاريا، عن باقي أفراد الطاقم، حيث يتم حاليا عقد جلسات مكثفة، للوقوف على مختلف تفاصيل الفيلم، بالإضافة إلى ترشيح الأسماء المناسبة، للعب بقية الأدوار، على أن تشهد أواخر شهر مارس الحالي، بداية التصوير.

ويعد فيلم نادي الرجال السري، بمثابة عودة للفنان كريم عبد العزيز، إلى أحضان السينما مجددا، بعد غياب ناهز أربع سنوات، وذلك منذ مشاركته الأخيرة بفيلم الفيل الأزرق، الذي جمعه بالمخرج الشاب والمتميز، مروان حامد، والكاتب السيناريست، أحمد مراد، والذي عرف حضورا لمجموعة من الأسماء الفنية القوية، نذكر من ضمنها: لبلبة، خالد الصاوي، نيللي كريم، شيرين رضا.. وقد لعب كريم عبد العزيز، بهذا الفيلم، دور طبيب نفسي شاب، يدعى يحيى، يعيش حياة مليئة بالمشاكل المهنية والشخصية، ما يدفعه للإنقطاع عن العمل لفترة طويلة، قبل أن يقرر العودة لمزاولة مهامه، مرة أخرى، حيث يكلف بمتابعة ملف أحد المرضى النفسيين، الذي يقبع بإحدى المستشفيات. لكن صدمة يحيى ستكون كبيرة، عندما يعلم بأن مريضه، ماهو إلا صديقه القديم، الدكتور شريف الكردي، لتتوالى بعد ذلك العديد من الأحداث الشيقة والمتشابكة.

هذا وقد ظهر، مؤخرا، الفنان المصري كريم عبد العزيز، كبطل لمجموعة من الإعلانات، الخاصة بإحدى شركات الإتصال المصرية، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية، على مواقع التواصل الإجتماعي  المختلفة، وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها إختيار هذا الفنان، للمشاركة كوجه إعلاني، حيث سبق له أن قدم العديد من الإعلانات، رفقة مجموعة من الشركات المصرية الأخرى.

تعليقات (0)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.