غسان مسعود وإنتعاشة سينمائية

سينما

يعيش الفنان غسان مسعود، هذه السنة، موسما سينمائيا بإمتياز، من خلال المشاركة بمجموعة من الأفلام العربية والعالمية، حيث ينتظر الجمهور العربي صدور آخر أعماله السينمائية، والذي يحمل عنوان الإعتراف، لمخرجه السوري، الفلسطيني الأصل، باسل الخطيب، للتعرف على باقي تفاصيله، خصوصا بعد أن عبر النجم السوري، للعديد من المنابر الصحفية، عن سعادته بأن يكون جزءا من هذا العمل، الذي يعتبره واحدا من أهم وأفضل ما قدم للسينما، خلال السنوات الأخيرة.

ويشارك الفنان السوري غسان مسعود، أيضا، ضمن طاقم عمل الفيلم الأمريكي الجديد، All the Money in the World، للمخرج العالمي ريدلي سكوت، في ثالث تعاون سينمائي بينهما، بعد فيلمي: مملكة السماء، وسفر الخروج آلهة وملوك. ويجسد مسعود، في هذا العمل، شخصية الأمير رشيد، وهو ثري عربي، يشتغل في مجال تجارة النفط، وتربطه علاقات قوية بأعضاء من وكالة الإستخبارات الأمريكية CIA، حيث تدور الأحداث خلال فترة السبعينيات.

هذا وقد سبق للفنان غسان مسعود أن شارك، مؤخرا، ببطولة عمل سينمائي آخر، لازال لم يتم عرضه بالقاعات السينمائية، بعد. ويتعلق الأمر بفيلم كتابة على الثلج، للمخرج الفلسطيني، الغني عن التعريف، رشيد مشهراوي، حيث يعرف العمل حضورا فنيا مميزا، للنجم عمرو واكد، وهو من تأليف إبراهيم المزين ورشيد مشهراوي، وقد تم تصويره بالكامل، بتونس.

تعليقات (0)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.