الموسيقى التصويرية لفيلم الفندق بأنامل خالد حماد

سينما

يدخل الموسيقار والملحن المصري خالد حماد، هذه الأيام، تجربة فنية جديدة، من خلال وضع الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم القصير الفندق، لمخرجه ومنتجه عاطف شكري، ومؤلفه أسامة فهمي عبد الظاهر، بمشاركة تمثيلية، لكل من الفنانين: أحمد بدير، علا غانم، ومحمد نجاتي، إضافة إلى مجموعة أخرى من الأسماء، وهو عمل سينمائي تدور أحداثه في ليلة واحدة، داخل أحد الفنادق، حيث تتقاطع مصائر الشخصيات التي تشتغل بالمكان مع رواده، من خلال العلاقات الإنسانية الشائكة، التي لا تخلو من التعقيدات، بسبب بعض الإختيارات والقرارات الخاطئة، ما قد ينتج عنه الكثير من المآسي الاجتماعية، كل ذلك في إطار مليء بالتشويق والإثارة.

وكان الفنان خالد حماد قد شارك، خلال موسم رمضان الفارط، في عملين دراميين، حيث قام بوضع  موسيقاه التصويرية على تتراتها. ويتعلق الأمر بمسلسلي: كلمة سر، وهو عمل من بطولة هشام سليم والمطربة لطيفة، ومن إخراج سعد هنداوي، ومسلسل أزمة نسب، الذي شارك في بطولته كل من زينة ومحمود عبد المغني، وأخرجه سعيد حامد.

ويعتبر الموسيقار خالد حماد واحدا من أهم الأسماء الفنية، التي طبعت مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، بموسيقاها التصويرية المتميزة، حيث يتسم ريبرتواره الفني بغناه، من ناحية المساهمة في تجارب فنية مختلفة، تعاون فيها مع معظم نجوم الشاشة المصرية، إذ وصل عدد الأعمال الفنية التي شارك بها، إلى حدود الآن، حوالي ال55 عملا، توزعت ما بين السينما والدراما. ولعل من أهمها وأكثرها إنطباعا لدى الذاكرة السمعية للمشاهد العربي، نذكر: أوان الورد، شورت وفانلة وكاب، معالي الوزير، أمير الظلام، عمارة يعقوبيان، قانون المراغي، خاص جدا، سمير وشهير وبهير، بتوقيت القاهرة، والقائمة طويلة.

تعليقات (0)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.