التونسية عائشة بن أحمد في الخلية

سينما

تشارك الممثلة التونسية عائشة بن أحمد ضمن طاقم عمل فيلم الخلية، لمخرجه طارق العريان، ومؤلفه صلاح الجهيني، والذي إنتهت من تصوير مشاهدها به، في أول تجربة سينمائية لها داخل جمهورية مصر العربية، حيث تم إختيارها منذ بداية المشروع، لتوفرها على المقومات الأساسية للدور. ويضم هذا العمل، إلى جانب الفنانة التونسية، مجموعة من أبرز الأسماء، يتصدرهم صاحب البطولة، أحمد عز، وكل من: الممثل السوري سامر المصري، محمد ممدوح، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، أحمد صلاح حسني، وآخرون..

ويتطرق فيلم الخلية، الذي ينتمي إلى فئة أفلام الأكشن، إلى موضوع مكافحة الإرهاب، من خلال الرائد سيف الضبع، الذي يلعب دوره الفنان أحمد عز، وهو ضابط متخصص في عمليات أمنية، تستهدف التصدي لأي هجوم إرهابي  محتمل، قبيل حدوثه، حيث يتميز هذا الضابط بكفاءته المهنية، التي تمكنه من التدخل سريعا، لإنقاذ الأرواح.

ويأتي إختيار الممثلة التونسية عائشة بن أحمد، للإنضمام إلى فريق عمل الخلية، نتيجة لتألقها، العام الماضي، في أداء شخصيتين دراميتين، من خلال مشاركتها بمسلسلي، شهادة ميلاد، والذي جمعها بالفنان طارق لطفي، في دور أمل الزهار، والمسلسل التاريخي- الفانتازي ألف ليلة وليلة، للنجم شريف منير، واللبنانية نيكول سابا، في شخصية قمر الزمان. كما وتستعد الفنانة التونسية، حاليا، لتصوير فيلم تونسي جديد، يحمل فكرتها، حيث لا يزال المشروع في مراحل كتابته الأولى.

 

تعليقات (0)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.