إتفاقية الإستخدام

بدخولك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على بنود إتفاقية الإستخدام، التالية

  1. يوفر لك الموقع خدمة التعليق على المضامين المنشورة، بشرط ألا يحمل تعليقك ما من شأنه أن يسيء، يضر، أو يحرض على أمور، لا علاقة لها بما ينشر على موقعنا، أو ما يمكن أن يضايق القارئ، بأي شكل من الأشكال.
  2. فأنت وحدك المسؤول عن ما تشارك به من تعليقات.
  3. حقوق الملكية الفكرية، الخاصة بتعليقاتك، تبقى لك، على أن يكون بإمكان صاحب الموقع، إعادة إستخدام تلك التعليقات، كلما أراد ذلك، دون اللجوء إلى طلب إذن مسبق منك، مع ذكر إسمك، و ترك التعليق كما هو، دون تحريف لمضمونه.
  4. من المستحسن، أن يقوم كل شخص يود التعليق على أحد مضامين الموقع، بذكر إسمه الشخصي، مع إمكانية إستخدام إسم مستعار، كما لا يسمح بإنتحال إسم أي شخص أو هيئة.
  5. يفضل إستخدام بريدك الإلكتروني الحقيقي، ونحن نؤكد على أن الموقع لن يستخدم هذا البريد، إلا من خلال المراسلات الشخصية، و لن يتم تسليم بريدك إلى أي طرف ثالث، دون الرجوع إليك.
  6. لا يجب إستخدام الموقع أو تعديله، بأي طريقة قد تؤدي إلى تعطيله أو الإضرار به.
  7. يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP، إلخ..وذلك بهدف  تحسين مستوى الخدمة. و يحق للموقع مشاركة بياناتك مع طرف ثالث، دون أن يتم الربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
  8. قد نقوم بتغيير هذه الإتفاقية، لما هو في صالح الموقع، لذلك، يجب مراجعتها، بين الفينة و الأخرى، مع التقيد بما تضم من بنود.

إخلاء المسؤولية

  • نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات أو الروابط، لا يعني أنني أضمن جودتها. فأنا لست مسؤولا عن قيمة ما تقدمه.
  • أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية، وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة إشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.
  • لا نتحمل مسؤولية الأضرار، التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات.